WhatsApp Image 2018 11 25 at 3.22.56 PM

WhatsApp Image 2018 11 25 at 3.22.54 PM

WhatsApp Image 2018 11 25 at 3.22.48 PM

رمضان : 1439 هـ

الفاشر/ سلافة محمد احمد

أكد الأستاذ / الشريف محمد عباد السموح ، والي الولاية أن حكومة الولاية تولي اهتماما كبيراً بكافة قضايا المرأة وتبني اطروحاتها وبرامجها لتظل رائدة في المجتمع .

جاء ذلك خلال مخاطبته مساء أمس بالمنزل الرئاسي برنامج الإفطار السنوي لمنظمة البر والتواصل مشيراً إلى الدور الطليعي الذي تقدمه المرأة تجاه المجتمع الأمر الذي يتطلب دفع عملها إلى الأمام موضحا مجاهدات المرأة ومشاركتها في المحافل المختلفة وحسمها للقضايا التي تهم الوطن معلنا عن جاهزيته للوقوف مع المرأة في المجالات كافة وخاصة التنمية والاعمار .

فيما ثمنت الدكتورة / فيحاء ادم كرم الدين معتمد الرئاسة المجاهدات التي تبذلها المرأة بالولاية واقامتها للبرامج التكافلية التي تدل على امتداد مواصلة الأجيال وامتداد للجلسات الاجتماعية ، وأشادت الاستاذة نادية حامد أمينة منظمة البر والتواصل بالولاية بالادوار الطليعية التي ظلت تضطلع بها المرأة وخاصة الدارفورية داعية المرأة إلى وحدة الصف وتظافر الجهود لإنجاح كافة البرامج التي تخدم المجتمع . فيما تحدثت الأستاذة مها الحاج بوش الأمين الاجتماعي لمنظمة البر والتواصل ممتدحة المبادرات الطيبة من قبل المرأة وأوضحت أن البرامج الاجتماعية تهدف إلى تقوية الصلات والروابط الاجتماعية بين مكونات المجتمع وتزيد من المحبة والألفة لرتق النسيج الاجتماعي . هذا وقدم الشيخ / إبراهيم عبد الله موسى محاضرة تناول فيها فضائل العشر الأواخر من شهر رمضان وفضل ليلة القدر حاثاً الجميع على الاهتمام بتقديم الصدقات للفقراء واليتامى لإدخال الفرحة في نفوسهم وإحياءً للسنة الحميدة .

Please publish modules in offcanvas position.