الأربعاء: 14/6/2017 

الأستاذة/ فاطمة الأمين عبد الله - الأمين العام لمنظمة البر والتواصل برفقة الأستاذ/ محمد بابكر مدير المشروعات بديوان الزكاة الإتحادي يدشنون مشروع بنك المعروف في نسخته التاسعة وذلك بمباني المنظمة بحي الروابي السكني. وذلك عبر تمليك المشروعات غير المستردّة القيمة للمستفيدين .

المشروع هذا العام يأتي بتكلفة تراوحت 300 ألف جنيه تم بها تمليك عدد 32 مشروعاً للأسر المتعففة وأسر اليتامى والمعاقين ، كان ذلك بعد دراسة حالة قامت بها أمانة تنمية المجتمع بالمنظمة للأسر المستهدفة ، والجدير بالذكر أن المشروع يأتي بالتعاون مع ديوان الزكاة الإتحادي من نشاته.

قدمت كلمة المنظمة الأستاذة / نعمات علي عيسى شاكرة الحضور الكريم والعاملين بالمنظمة على المجهود الذي بذل في إنجاح هذا العمل الكبير ، وأكدت حرص المنظمة على إنشاء مجتمع آمن ومعافى . 

تحدث بعد ذلك الأستاذ محمد بابكر مدير المشروعات بديوان الزكاة وممثل الأمين العام لديوان الزكاة الإتحادي مشيداً بالجهد المبذول وحاثاً أصحاب المشاريع على العمل بجد وإجهاد في مشاريعهم لتكون دليلاً على نجاحهم ونجاح المشروع ككل وأن يكونوا قدوة لغيرهم من أصحاب الإعاقة والمحتاجين ، وأكد أن الديوان لن يقف عن دعم مثل هذه المبادرات الطيبة .

من جانبها أكدت الأستاذة فاطمة الأمين - أمين عام المنظمة - حرص المنظمة على مساعدة جميع فئات المجتمع المحتاجة للدعم وإخراجها من وصف المحتاجين إلى وصف المنتجين . وأكدت أن الإعاقة لا تمثل عجزا وحوجة إلى الناس.

وختاماً تحدث الأستاذ علي عثمان محمد طه النائب الأول السابق لرئيس الجمهورية ضيف شرف الحفل مؤكداً على أهمية المشروع وحاثاً الجميع على العمل وعدم الركون لتقلبات الزمان وظروف الحياة وذكر صورة للمجتمع السوداني المتكافل عبر الجيرة الطيبة والوقوف عند الملمات وحل المشاكل فيما بينهم . وحاثاً جميع المنظمات على الإهتمام بما يخرج الناس من دائرة المسألة إلى رحاب العطاء . وأن اليد العليا خير من اليد السفلى .

 

DSC05387

DSC05512

IMG 20170614 105923

DSC05483

DSC05507

DSC05528

 

 

Please publish modules in offcanvas position.