18491431 2117263115167383 3979457184784757299 o 

منظمة البر والتواصل والمؤسسة الصينية لمكافحة الفقر يدشنان برنامج أطفال مبتسمون بحاضرة ولاية النيل الأبيض - مدينة ربك .

تم التدشين بمدرسة صلاح الدين الأيوبي بنين ، ومدرسة خولة بنت الأزور بنات ، وذلك بحضور نائب والي النيل الأبيض وزير التربية والتعليم ومعتمد محلية ربك وبحضور إدارة التعليم بالولاية وإدارات القيادة الأهلية وأولياء أمور التلاميذ وعدد من مواطني مدينة ربك .

شمل البرنامج توفير وجبة إفطار لعدد (1600) تلميذ وتلميذة بالمدرستين ، ثمّن المشاركون في البرنامج دور منظمة البر والتواصل والمؤسسة الصينية لمكافحة الفقر لدورهم في دعم مسيرة التعليم في الولاية ومساهمتهم في دعم إستقرار التلاميذ من خلال تهيئة البيئة الدراسية السليمة ، من جهتة أشاد وزير التربية والتعليم بالولاية وممثل الوالي بنشاط منظمة البر والتواصل ودعمهم الفعّال للمدارس المستفيدة من البرنامج .

من جهتها شكرت ممثلة المؤسسة الصينية لمكافحة الفقر السيدة  (لالان جي) القائمين على البرنامج وحكومة الولاية وأولياء أمور التلاميذ ، وأشارت إلى عنق الشراكة بين المؤسسة الصينية ومنظمة البر والتواصل ، وأن الشراكة ستستمر من خلال الخدمات التعليمية وتنمية المرأة .

الأستاذ عبد الرحيم آدم أصيل المدير التنفيذي للمنظمة أكّد أن المنظمة ستظل أياديها مفتوحة من أجل مساعدة تلاميذ المدارس المستفيدةفي الولاية والمضي قدماً لجعل شعار أطفال مبتسمون حقيقة وواقعاً .

 

Please publish modules in offcanvas position.